كيف تأكل لحوم البقر في كل وجبة في عيد القديس باتريك

معظم الأطباء لا ينصحون بتناول لحم البقر المقدد لكل وجبة. أنا لست طبيبة.

أنا شخص يتمتع بالاحتفال بعيد القديس باتريك بالطريقة التي ينبغي القيام بها ، بشكل مفرط. عندما يتعلق الأمر بالبيرة ، تناول وجبة الإفطار. عندما يتعلق الأمر بالويسكي ، قم برمي بعض المسكرات بالكريمة ثم أضفها إلى شجيرة. على محمل الجد ، افعلها. وأغضبه عندما يتعلق الأمر باللحوم الرسمية للعطلات ، اللحم البقري المملح المنعش ، المملح ، قد نتبعه أيضًا. تعلمون ما يقولون؛ إذا كنت تحب شيئًا ما ، تناوله طوال اليوم.

إليك دليل المطلعين الداخلي الخاص بك على المشي الخط الفاصل بين “هذا متوسط ​​وكم مقبول من اللحم البقري المقشور” ، و “المساعدة”. أواجه جرعة زائدة من الصوديوم “.

الإفطار: لحم بقر مقدد

المحفوظ تجزئة اللحم
هيرشايمر وهاملتون

فلدي الحصول على بعض crispiness على تلك البطاطا تقطيع لحوم البقر والذرة.

إلى جانب نصف لتر من غينيس ، هناك طريقة واحدة فقط لبدء هذا الماراثون. مع التجزئة. نوع لحم البقر المحفوظ. يمكنك بالتأكيد إجراء التجزئة الخاصة بك في المنزل ، ولكن أوصي التوجه إلى العشاء أو الحانة الأيرلندية (سوف تكون جيدة منها مفتوحة) قبل العمل والاستيلاء على البراز الفينيل المتجدد في العداد. تجزئة جيدة وسوف تكون متموج ومتمرس جيدا ، وربما مع بعض تلميحات من الأعشاب الخضراء (ولكن لا تحصل على الأمل أيضا) وربما اثنين من البيض المقلي على القمة ، yolks سيلان. التوست الأبيض هو إضافة مرحب بها أيضا. هذا اليوم ليس عن الصحة.

أود أن أعتقد أن هذا هو بالضبط ما تناوله ليوناردو دي كابريو كل صباح أثناء التصوير الراحل, لكن في هذه المرحلة ، هذا تكهنات أكثر من الحقيقة. بغض النظر عن ذلك ، هناك شيء لا يمكن إنكاره أيرلندي حول تناول الطعام المنفرد على المنضدة ، وإطلاق محادثة مع رجل عجوز يرتدي التويد بجانبك ، وسرقة جريدتك الصباحية. بالمناسبة ، لم أكن أمزح حول فطور غينيس.

الغداء: ساندويتش لحم بقر

مشوي-الذرة ولحم البقر وفونتينا-السندويشات-646

حسنًا ، سندويش لحم بقر مشوي مع جبنة الفونتينا ستلعب الخدعة أيضًا.

ساندويتش اللحم البقري محفور على تقديره. Pastrami يحصل على المزيد من الحب. هام يحصل على المزيد من الحب. الجحيم ، حتى تركيا تحصل على المزيد من الحب. ونعم ، يمكننا الذهاب لروبين هنا ؛ انهم لذيذ. لكن الخطوة المؤيدة الحقيقية هي كومة ضخمة من شرائح اللحم المحفوظ على شرائح من خبز الجاودار (غير المحمص) ، تقدم مع الرمح المخلل. قد يقول البعض أن الخردل إلزامي ، لكنني لست من هؤلاء الناس.

إذا كنت تتناول الغداء ، احصل على موسوعة جينيس. إذا كنت في المنزل ، صب قطعة غينيس. إذا كنت معبأة ساندويتش الخاص بك للعمل ، صدع علبة من غينيس كنت مخبأة في الجزء الخلفي من ثلاجة المكتب وتصب في قدح القهوة الخاصة بك. هناك subplot النامية هنا.

وجبة خفيفة بعد الظهر: روبن هولندي بيبي

روبن-هولندي-الطفل
أليكس لاو

يمكنك اللحم البقري المفروم في هذا الطفل الهولندي الباسترامي. لن نخبر.

بالتأكيد ، الطفل هو الهولندي ، ولكن في القلب؟ مع التحول من pastrami إلى اللحم البقري؟ انها الايرلندية. دعونا لا نتعمق كثيرا في هذا. في الأساس ، تحتاج إلى الحفاظ على تدفق الصوديوم لمنع الهزات ، وهذا الخليط اللحم البقري المهروس السريع والبيضوي الشبيه بالزبد مثالي لهذا الغرض. ضعه على الأطفال أو زملاء العمل أو صديقك الجديد الذي تقابله أثناء حفر بيرةك خارج ثلاجة المكتب. احتفظت بهذا المفتاح المنخفض ، لذا فهي تستحق قطعة. سيكون هذا أيضًا وقتًا لطيفًا لشرب كوب من الماء. أو 12.

العشاء: لحم البقر والكرنب الملفوف

0317 corned beef platter
تصوير لورا موراي ، تصميم آنا بيلنجسكوج

هناك نذهب. هذا هو طبق اللحم البقري المحمر الذي ننتظره.

مرحبًا بك في الحدث الرئيسي. مرحبًا بكم في العرض. هذا هو عشاء عيد القديس باتريك من أسطورة. اللحم البقري المحشي الكلاسيكي والملفوف ، قطعة كبيرة من اللحم ، مصحوبة بحساء من الفليفلة الناعمة ، والملفوف ، والمالط ، والجزر ، والبصل. يمكنك شراء اللحم البقري المملح مسبقاً في المتجر ، ولكن ، بما أننا نجعل هذا الشيء بأكمله صفقة كبيرة ، قد نضحي أيضاً. اختبار مدير المطبخ براد ليون يتضمن مزيجًا ، أوراق الغار ، الهال ، القرفة ، الفلفل ، التوت العرعر ، بذور الخردل ، القرنفل ، وحفنة من معززات النكهة الأخرى – غينيس – لتحويل صدرتك إلى أفضل لحم بقر محمر كان لديك طوال اليوم.

هذا هو العشاء الذي تقدمه أمي كل عام. الشيء الذي لا يزال حتى يومنا هذا يجعلني أعتقد أنني أستطيع تقديم عروض مثل دانييل داي لويس في عصابات نيويورك. أو بأسم الأب. أو قدمي اليسرى. رجل ، لديه حقا احتكار على الأدوار الأيرلندية الشهيرة. لا تنسَ الكربوهيدرات الإلزامية الثلاثة على الرغم من: البطاطس (يفضل الكولكانون) ، خبز الصودا الأيرلندي مع الزبيب ، وغينيس (duh).

وجبة ما بعد العشاء: لحم بقر مقلي وملفوف ملفوف

0317 corned beef egg roll eggrolls rolls
تصوير لورا موراي ، تصميم آنا بيلنجسكوج

لحم بقري مشوي ولفائف بيض الملفوف. نعم ، لقد فعلنا.

ربما تعود من الشريط ، أو ربما تستيقظ من غفوة ؛ في كلتا الحالتين ، تراكم الصوديوم في عروقك أصبح واضحًا الآن. قد تعاني من تعرق اللحم أو تعاني من صداع ناتج عن الملح. ولكن هذه الأصوات تشبه الأعذار ، وعلى حد تعبير أستاذ الدراسات الاجتماعية الصف الثامن السيد هينهافر, “الأعذار تجعلك ضعيفًا”.

لدينا طبق لحم بقر مقشور آخر في جدولنا الزمني. الأمر غير مقدس قليلاً ، وبالتأكيد ليس إيرلنديًا بنسبة 100٪ ، ولكن كما يقول المثل ، هذا ما يدور في الداخل. لفائف لحم البقر المشوي. إنها بالضبط ما تظنه: لحم بقر مقشور ، ملفوف ، جزر ، ملفوف في طبق فطيرة باللحم ، مقلي ، ومغمس في الخردل الحار.

لقد تناولت ما يكفي من اللحوم لهذا الأسبوع ، وربما لا يجب عليك تحديد موعد للطبيب حتى تتحكم في معدل نبضات قلبك. سوف تنام بالتأكيد على الرغم من ذلك. والسؤال الوحيد المتبقي هو كيف نكسر هذا اللحم البقري المحمر صباح الغد؟ ربما مع بعض الخضروات. دعونا نفعل عصير أخضر. واحدة من المؤمل لا تشمل الملفوف.