مقهى نيويورك سيتي يقدم قلوب النوتيلا المطلية بالذهب

كما يقول المثل: الطريق إلى قلب الشخص من خلال معدته. لذا ، فإن اثنين من رطل نوتيلا ، سوف يمنحكما قرنين من الرومانسية ، لا?

نطرح السؤال بعد أن يتم تنبيهك ، بفضل الآكل, حول حلوى جديدة ساحرة تتسلل إلى منطقة ويست فيلادج في مدينة نيويورك. انها حلوة ، وملء ، لذيذ ، والشوكولاته. وإذا كنت تحب نوتيلا ، فستفاجأ بالجحيم. لأنه بفضل “سويت كورنر بيكشوب” ، يمكنك الآن الحصول على رطلان من نوز الشوكولاتة البندق المنتفخة بقشرة مطلية بالذهب لمتعة تناول الطعام الخاصة بك.

تم إنشاء “البونبون” ، كما يطلق عليه المتجر ، في الشهر الماضي في الفترة التي تسبق عيد الحب ، على الرغم من أنه سيبقى في القائمة في المستقبل المنظور. كل شيء عن الحلوى – أو من نحن للحكم على العشاء – صالح للأكل ، والذي يتضمن عيد النوتيلا المذكور والقلب المطلي بالذهب. عندما تكسر هذا القلب وترى أن جودة الشوكولاتة تبدأ في المكسرات ، قد يتخطى قلبك النغمة. الصيد؟ سعر 45 دولار.

جار التحميل

أعرض في الانستقرام

إذا كنت محظوظًا بما يكفي للعيش في نيويورك وترغب في المغامرة بالمخبز للحصول على نسبة عالية من السكر ، خذ ملاحظة: قام Sweet Corner بالإعلان بشكل متكرر عن عدد المرات التي يتم بيعها فيه. لا يحصل المتجر إلا على مبلغ معين كل يوم ، ومن المرجح أن يستمر في حالة الطلب. (فكر في الأمر على أنه cronut الجديد ، إذا رغبت في ذلك.) ومع ذلك ، فهذا لا يمنع بعض الحسابات الأكثر شعبية على Instagram من نشر مقاطع الفيديو مثل هذه.

جار التحميل

أعرض في الانستقرام

أو ، سيدي العزيز ، هذا.

جار التحميل

أعرض في الانستقرام

بالإضافة إلى قلب نوتيلا في أنقى صوره ، يقوم المخبز أيضًا ببيع الكعك والكعك المحقون بجرعة دسمة من الزريعة المنتشرة أيضًا. حقا شيء للجميع!

جار التحميل

أعرض في الانستقرام

قد نبقى ونصنع بودرة نوتيلا بدلاً من ذلك:

بوظة النوتيلا لمدة 10 دقائق