إذا كنت لا تستخدم اللبن في المعكرونة ، فأنت في عداد المفقودين

بلدي محفظة صلصة المعكرونة هي توسعية. الصلصات القائمة على البيض. صلصة الطماطم. صلصات بالجبن. زبدة بالزبدة أو النبيذ أو زيت الزيتون. أنا أحبهم كلهم. ولكن في سنوات طهي المعكرونة في المنزل ، لم أعتبر أبداً صلصة مخيفة اللبن. وهذا هو ، حتى أعددت وصفة رفيعة المحرر في الطعام مولي باز ل orecchiette مع اللبن والبازلاء والنعناع والفستق. الآن ، أنا على متن 100 في المئة مع موقف دسم ، منعش أن صلصة المعكرونة مخيض اللبن يجلب إلى طاولة الصيف.

معظم صلصات المعكرونة التي تبدو وكأنها في حاجة إليها شيئا ما عادة ما تحتاج إلى حمض. يجعل ذلك القليل من الرمز البريدي كل لدغة محيرة ، ويجعلك تعود لأكثر. في بعض الأحيان يأتي هذا التانغ من الخل أو الطماطم أو عصير الليمون أو حتى من الثوم الخام ، لكنني لم أفكر أبدًا في استخدام اللبن كمصدر لتلك النكهة. الآن يجعل الشعور بالكمال. يوفر Buttermilk كلا من الزبدة و zing في الصلصة. عصفورين. حجر واحد ، كما يقول المثل.

مولي يجعل Orecchiette مع الزبدة والبازلاء والفستق

لكن هذا المعكرونة يضرب أكثر من عصفورين. يمسك القطيع كله. يمكنك الحصول على نكهة لذيذة ونكهة من الفستق (الذي يأخذك أقل من عشر دقائق إلى التوست والسحق). ثم نضارة النعناع يبرد كل شيء. لأكون صادقاً ، جعل النعناع في هذه المعكرونة أعيد تقييم مقاربتي الكاملة للأعشاب في المعكرونة. ريحان؟ هاه؟ ما حدث لهذا الرجل?

وتوازن الكراث والبازلاء بين العديد من النكهات مع بعض الحلاوة. بالاضافة الى ذلك ، أنا أحب البازلاء. نحن بحاجة إلى المزيد من البازلاء في حياتنا ، بشكل عام.

كيتس-اللبن
لورا موراي

نعم فعلا. هذه هي الأشياء الجيدة.

ولجميع الأمور مستمرة ، هذه الوصفة سهلة بشكل مدهش. لا توجد تقنية مكرونة متقدمة هنا. لا الآلات الثقيلة ، باهظة الثمن. أنت نخب المكسرات. تغلي المعكرونة والبازلاء في نفس الماء المملح. طهي بعض الكراث والثوم والنعناع في الزبدة. أضف مخيض اللبن والمكرونة لإنشاء صلصة فخمة لامعة. اخلطي المعكرونة في المقلاة لتضعها في الأعلى ، قبل أن تزينها مباشرة بالفستق والنعناع الطازج.

قد يجعل اللبن معكرونة صيفية غير متوقعة ، لكن لا تشكك في ذلك. كل ذلك من المنطقي. المكونات. النكهات. التقنية البسيطة. لماذا لم تصنع هذا الطبق لسنوات؟ لا يهم هذا. يمكنك البدء في القيام بذلك الآن.

احصل على الوصفة:

أوريكتشيتي-مع اللبن، البازلاء، وpistachios.jpg

Orecchiette مع Buttermilk ، البازلاء ، والفستق